مجددًا قصة الممثلة السورية لونا الحسن إلى الواجهة...مقاطع إباحية مسربة
15:25
31 تموز
  • 131,977
    مشاهدة
  • لونا الحسن
    لونا الحسن
 
عادت وإنتشرت منذ فترة مقاطع فيديو مسربة للممثلة الاباحية السورية ​لونا الحسن​، وأشار موقع "الفن" أن الحسن كانت على علاقة بمجد سليمان وسرقت منه مبالغ طائلة من الأموال، وعندما اكتُشف سرقتها لجأت الى شخص آخر، وصورت مقاطع إباحية لتحصل منه على مبالغ كبيرة. 
 
ومع هذه الأخبار المتداولة عن لونا، تم تداول معلومات أخرى عنها منها أنها​ ممثلة ولدت في سوريا، درست القانون وتخرجت من كلية الحقوق في ​جامعة دمشق​، وإلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية. ظهرت في الأعمال الدرامية الخليجية واليمنية والأردنية والسورية، منها "أشواك ناعمة، غزلان في غابة الذئاب، ليلة ورجال، الانتقام، أهل المدينة، ​محمود درويش​، الطريق الوعر". 
 
أما فيما يخص حياتها الشخصية تزوجت من المنتج خالد القداح واستقرت معه في الامارات. إلا أن زوجها، وبحسب الموقع نفسه، اكتشف لاحقا فضيحتها مع مهند حمود الذي كان يبتزها مع صديقه عبد المنعم فلاحة بمقاطع إباحية صورتها، فقرر زوجها ان يحميها ويعطيهم الأموال التي يطلبها، ولكن لاحقا حين ساءت أوضاعه قام فلاحة ببيع أفلامها. 

مُنعت لونا من دخول دول الخليج نتيجة علاقتها مع عبد المنعم فلاحة ومهند حمود الذي اتضح لاحقا أنه ينتمي للجماعات المتطرفة في سوريا.
 

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً