Untitled Document
Untitled Document
ما حقيقة حضور أصالة زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني..هذا ما قاله شقيقها
11:25
13 حزيران
  • 1,586
    مشاهدة
  • أصالة
    أصالة
 
ما زالت علاقة عمرو دياب من دينا الشربيني محط اهتمام الإعلام والمتابعين، وآخر ما تم تداوله هو موضوع زفافهما وقائمة المدعوين وكانت قد انتشرت القائمة وذكر فيها أن المطربة السورية أصالة ستكون موجودة إلا أن هذا الأمر قام بنفيه مدير اعمالها وشقيقها أنس نصري الذي أكد أيضًا أن لا زفاف من الأساس. 
 
ونشر الصحفي ربيع هنيدي نفي أنس نصري، وذلك عبر تعليق على صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني بالممثل مصطفى فهمي وزوجته، وكتب
 
"نفى لي الحبيب أنس نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته أصالة ستتواجد في عرس عمرو لأن من أشاعوا الزواج.. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضاً". وأوضح أن صورة دينا وعمرو كانت ضمن سحور أعد للاحتفال بالمشاركين في مسلسل مليكة الذي تقوم دينا الشربيني ببطولته، مع الفنان مصطفى فهمي.
 
وكانت مجلة سيدتي قد ذكرت أن القائمة تضمنت شيرين رضا الزوجة الأولى للمغني عمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور، وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان. كما ضمّت المغني محمد منير ومحمد فؤاد وأنغام وخالد سليم والشاب خالد والموزع الموسيقي نادر حمدي وحميد الشاعري والسيناريست تامر حبيب والمغني أحمد فهمي والممثل عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام وأحمد السقا ومحمد هنيدي.

 

 

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً