Untitled Document
Untitled Document
فعلها ترامب واستجاب لكيم كارديشيان.. تاجرة المخدّرات خارج السجن!
17:44
07 حزيران
  • 7,520
    مشاهدة
  • فعلها ترامب واستجاب لكيم كارديشيان.. تاجرة المخدّرات خارج السجن!
    فعلها ترامب واستجاب لكيم كارديشيان.. تاجرة المخدّرات خارج السجن!
نجحت جهود نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في إقناع الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتخفيف حكم بالسجن مدى الحياة على سيدة أُدينت بتهمة تجارة المخدّرات، وذلك بعد لقاء جمع كارداشيان بالرئيس في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض.
 
فبحسب صحيفة "ذي غارديان" البريطانية، أعلن البيت الأبيض عن تخفيف الحكم الصادر ضد أليس ماري جونسون، البالغة من العمر 63 عاماً، والتي أُدينت بالإتجار في مادّة الكوكايين المخدّرة في عام 1996.
 
وقالت سارة ساندرز، سكرتيرة الصحافة في البيت الأبيض، إن "جونسون تحمّلت مسؤولية سلوكها السابق، وكانت سجينة نموذجية خلال العِقدين الماضيين من الزمن. وأضافت: "في حين أن الإدارة ستكون دائماً صارمة بشأن الجرائم، إلا أنها تؤمن بأن أولئك الذين ردّوا دَينَهم للمجتمع، وعملوا جاهدين من أجل تحسين أنفسهم خلال بقائهم في السجن يستحقون فرصة ثانية".
 
وأشادت كارداشيان بخبر إطلاق سراح جونسون في تغريدة نشرتها على حسابهت على موقع "تويتر" كتبت فيها: "إنه أفضل خبر على الإطلاق"، شاكرة ترامب وصهره جاريد كوشنر و"جميع من أبدوا تعاطفاً وساهموا بساعات لا تُحصى من أجل هذه اللحظة المهمّة لأليس ماري جونسون". واعتبرت أن "العفو عنها مُلهِم، ويعطي الأمَل لكثير من الآخرين الذين يستحقّون فرصة ثانية". 
 
وتُعد جونسون أوّل من حُكم بالسجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب جريمة لا تندرج تحت بند جرائم العنف، وقد نالت شهرةً واسعةً عندما بدأت كارداشيان في التوسّط لصالحها.
 
للإطّلاع على خبر زيارة كارداشيان الى البيت الأبيض ولقائها الرئيس الأميركي: اضغط هنا
 
 


 

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً