ماذا سيحصل لو مارستم الجنس خلال خسوف القمر الدموي؟
22:44
27 تموز
  • 133,682
    مشاهدة
  • ماذا سيحصل لو مارستم الجنس خلال خسوف القمر الدموي؟
    ماذا سيحصل لو مارستم الجنس خلال خسوف القمر الدموي؟
 
نشر موقع "awareness act" المتخصص بـ"علوم الطاقة" وتأثيرها تقريراً تناول فيه فعل ممارسة الجنس خلال خسوف القمر الدموي. 
 
الموقع نصح المؤمنين بعلوم الطاقة أن لا يمارسوا الجنس من أجل الفعل نفسه خلال الخسوف، بل أن يتجهوا نحو المشاعر الحميمية خلال الممارسة من أجل الإستفادة من الطاقة التي يمنحها الخسوف، والتي ستقوم بدورها وتكون ملحوظة خلال العلاقة الحميمة، كما انه يجب التخلص من اي مشاعر خوف او قلق قبل الممارسة. 
ونشر الموقع في تقريره قائمة بالأشياء التي يمكن الشعور بها في حال ممارسة الجنس خلال الخسوف الدموي، مع العلم أن ذلك لا يمثل حقائق علمية، وأبرزها:
 
1. سوف تشعر انك أكثر اتصالا مع شريكك في العملية الجنسية. فعندما تستفيد من طاقة هذا القمر للتقرب من شريكك سينعكس ذلك على مسار العملية، فهذا هو الوقت الرائع لتنمية العلاقات الحالية. 
 
2. سوف تواجه قدرا كبيرا من النشوة بسبب هذه الطاقات المكثفة التي يمنحها القمر، ستواجه المزيد من المتعة الجنسية كذلك. هذه المرة ستكون واحدة من أفضل الأوقات ، وستكون بدون شك ليلة تذكر.
 
3. سوف تكون قادراً أكثر على ارضاء نفسك وشريكك. لأن الاتصال القوي جدا سيكون كما لو كنتما تتأملان معا من الداخل. 
 
4. سوف تكون قادراً على تخزين هذه الطاقات في داخلك فالعلاقة الحميمة تساعدنا على امتصاص الطاقة من حولنا بشكل أفضل. 
 
يذكر ان العديد من العلماء والخبراء حول العالم اكدوا أن الظواهر الفلكية، وحركة الأقمار والنجوم والكواكب، لا تؤثر بأي شكل على صحة وتصرفات البشر. إلا في حال اصطدامها بالأرض.
 
وعدى عن التأملات أو الممارسات الروحية، لا صلة للبشر بحركة الكواكب أو النجوم أو الأقمار، ولا تشكل أي ضرر على صحتنا.  ولذلك، لا يوجد أي سبب واضح للقلق أو الخوف من خسوف القمر، سواء إن كنت امرأة أو رجل.

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً