Untitled Document
Untitled Document
والد ميغان ماركل لن يحضر الزفاف!
12:09
16 أيار
  • 2,976
    مشاهدة
  • والد ميغان ماركل لن يحضر الزفاف!
    والد ميغان ماركل لن يحضر الزفاف!
لن يحضر والد العروس الملكية المرتقبة ميغان ماركل حفل زفافها، هذا ما تبيّن قبل 5 أيام فحسب من الموعد المقرر للسير إلى جوار ابنته على ممشى الكنيسة. 
وأُثيرت شكوك أن توماس ماركل البالغ من العمر 73 عاماً سيغيب عن حفل زفاف ابنته السبت 19 أيّار الجاري، في أعقاب المزاعم التي أوردها موقع TMZ الأميركي المعني بأخبار المشاهير، بأنه تعاون مع وكالة تصوير في ولاية لوس أنجلوس الأميركية لالتقاط صور له أثناء استعداده ليوم الزفاف. 
وزعم الموقع أن والد ميغان تعرّض لنوبة قلبية قبل 6 أيام، بحسب ما نشرت صحيفة The Guardian البريطانية، الإثنين 14 أيّار 2018. 
وردّا على التقرير قال قصر كينسينغتون الملكي "إنها لحظة شخصية جداً بالنسبة لميغان في الأيام السابقة لزفافها، وهي والأمير هاري يطلبان مجدداً تفهّم واحترام والد ميغان في هذا الموقف الصعب".
وقد أعلن قصر كينسينغتون في مطلع الشهر الجاري أن توماس ماركل، وهو مهندس إضاءة تلفزيوني متقاعد ويعيش في المكسيك، سيسير بجانب ابنته على ممشى كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور التي ستشهد زواجها من الأمير هاري يوم السبت 16 أيّار، أمام 600 شخص من الحضور والملايين من المشاهدين أمام شاشات التلفزيون العالمية. 
ويُتوقّع أن تصاحب ميغان والدتها دوريا راغلاند، البالغة من العمر 61 عاماً وهي مدرّبة رياضة اليوجا وتعيش في ولاية لوس أنجليس الأميركية، في سيارة العروس. وكان من المخطط أن تمسك ميغان ذراع والدها على درجات سلّم الكنيسة. إلا أن موقع TMZ قال إن الأب ماركل "قرر الآن ألّا يذهب لأنه لا يريد إحراج العائلة الملكية ولا ابنته".
ووقعت تلك التطوّرات بعدما زعمت صحيفة Mail on Sunday أن والد ميغان تعاون مع وكالة تصوير لالتقاط صور تُظهره يقيس بدلة الزفاف، ويمارس تمارين حمل الأثقال في حديقة، ويقرأ كتاباً عن التاريخ البريطاني، ويُطالع تقارير إخبارية في مقهى للإنترنت عن العُرس المرتقب. 
ونشرت الصحيفة صوراً ظهر فيها يدخل مقهى الإنترنت وبصحبته المصوّر. وذكر موقع TMZ أن والد ميغان لم يكن يقصد إلحاق أي ضرر بابنته أو بالعائلة الملكية عندما سمح لوكالة التصوير بالتقاط الصور له، وأنه لم يكن مدفوعاً بالمال لفعل ذلك. 
وقال الموقع إن توماس ماركل كان يشكو خلال العام الماضي من المضايقات المستمرة من قِبل المصوّرين الصحفيين، والذين عادة ما يلتقطون له صوراً غير محببة، وإنه رفض عروض مقابلات بمبلغ 50.000 دولاراً أميركياً، و100.000 دولاراً أميركياً. حيث كان يعتقد أن التقاط صور تمثيلية بهذه الطريقة ستضر بصورته العامة.
وأضاف موقع TMZ أن توماس قال إنه يعاني أزمة قلبية قبل 6 أيام، ولكنه خرج من المستشفى حتّى يتمكّن من حضور الزفاف. 
وفي يوم الإثنين 14 أيّار 2018، زعمت الأخت غير الشقيقة لميغان، سامانثا، أنّ ظهور والدها في صور تمثيلية كانت فكرتها. 
ولكن على كل حال، من المقرر أن يلتقي الأمير هاري بوالد زوجة المستقبل؛ حيث قال قصر كينسينغتون في وقت سابق أن والدا ميغان سيلتقيان بكبار أفراد العائلة الملكية، بما في ذلك الملكة، في مقابلات شخصية هذا الأسبوع. ولكنه لم يتم التأكد حتى مساء يوم الإثنين ما إذا كان والد ميغان سيسافر بحسب الخطّة المُحددة سلفاً إلى لندن، أم أنه لن يفعل.

 


الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً