تكبير الصدر من دون عملية جراحية...إليك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن تطبيقها بسهولة!
14:18
06 آب
  • 4,266
    مشاهدة
  • تكبير الصدر من دون عملية جراحية
    تكبير الصدر من دون عملية جراحية
 
 
تعاني فتيات عدة من مشكلة الصدر الصغير، وفي بحث عبر عدة مواقع اخترنا لكن مجموعة متنوعة من الخيارات الطبيعية التي يمكن اعتمادها بدلاً من الجراحة في حال أردتن تكبير الصدر: 
 
التمارين
 
يمكن للتمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الثدي ان تزيد حجمه، مثل تكبيس الصدر والضغط عليه (يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل). هذه التمارين تشمل ايضًا حركة الذراعين والكتفين، التي من شأنها تحريك أنسجة الجلد والعضلات داخل وحول منطقة الثدي، الامر الذي يجعل ثدييك يبدوان اكبر. 
 
التدليك
 
يُعرف ان التدليك يساعد على تكبير الثديين يحفّز الدورة الدموية ويساعد على تمدّد الأنسجة داخل الثدي، فيجعله يبدو اكبر واكثر ثباتاً. ويمكن اللجوء الى الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز في عملية التدليك لمدة دقيقتين الى 3 دقائق لتوليد الحرارة. يجب وضع اليدين على الصدر والفرك نحو الداخل في اتجاه دائري، صباحا وقبل النوم. يجب الاستمرار في التدليك لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.
 
الطعام
 
هرمون الاستروجين يساعد على زيادة حجم الثدي أثناء فترة البلوغ، ويتوقف الجسم عن إنتاجه في سن 18 او 19 سنة. من هنا يمكنك إكمال إمداد الجسم بالاستروجين من خلال تناول الفول، الصويا، الجبن واللبن.
 
الماكياج
 
يمكنك استخدام مكياج الجفون البرونزي بين الثديين والرسم بالفرشاة في وسط الصدر شكل V ، ثم وضع بودرة الوجه خفيفة اللون في النصف العلوي من الثديين. واستخدام إسفنجة المكياج للمزج بين الحواف مع البرونزي. 
 
اللباس 
 
 إرتداء ملابس ذات فتحات رقبة واسعة يساعد على اظهار حجم الثديين، او ارتداء حمّالة صدر ضاغطة تبرز منطقة الإنقسام الموجودة في الثدي.
 
 

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً